القائمة الرئيسية

الصفحات

 مؤسسة سندس للتوظيف 






التعريف بشركة سندس للتوظيف


سندس هي شركة توظيف أردنية كبيرة وذات شعبية. يوفر للباحثين عن عمل فرص عمل في الأردن ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الأخرى. Sondoss لها فروع في العديد من البلدان ودورها الرئيسي هو مساعدة العاطلين عن العمل في العثور على وظائف. تدعم Sondoss أيضًا أصحاب العمل من خلال إيجاد أشخاص موهوبين لهم. 


مميزات مؤسسة سندس للتوظيف 


 تمتلك سندس أكثر من 100 فرع في الدول العربية. الغرض الرئيسي من كل فرع هو مساعدة الباحثين عن عمل في العثور على وظيفة بدوام كامل أو بدوام جزئي. تقدم معظم الفروع وظائف في مجالات مختلفة ، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم والنقل والزراعة والإعلام والتكنولوجيا والبنوك. تقع معظم الوظائف في البلد الذي يوجد فيه الفرع. ومع ذلك ، يمكن لبعض الموظفين التحويل إلى فروع أخرى إذا رغبوا في ذلك. يمكن للباحثين عن عمل العثور على معلومات حول الوظائف المتاحة على موقع الشركة على الويب. بعد التقدم لشغل وظيفة في الشركة ، سيدعو صاحب العمل المرشحين المحتملين لإكمال عملية المقابلة في مكان ووقت محددين. - تقوم شركة Sondoss بتوظيف الأشخاص بشكل أساسي بناءً على خبرتهم ومؤهلاتهم للوظائف المتاحة. يجب على كل متقدم تقديم سيرته الذاتية من خلال موقع الشركة على الويب أو عبر البريد الإلكتروني للتقدم للوظائف المتاحة في موقعهم. يجب أن يكون لدى المرشحين اتصال إنترنت ثابت عند التقديم لأن هذه الطريقة أسرع من إرسال سيرة ذاتية ورقية بالبريد. بعد الانتهاء من عملية التقديم في أحد فروعهم ، سيحضر الموظفون المحتملون مقابلة مع مدير أو مشرف من موقع مكتبهم. اعتمادًا على مستوى خبرتهم ، قد تتم دعوتهم مرة أخرى لإكمال جولة أخرى من المقابلات قبل تلقي خطاب عرض من صاحب العمل. إذا تم اختيارهم كموظف ، فسيبدأون العمل في المكان والوقت المخصصين لهم بعد تلقي خطاب دعوة من مشرفهم عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني اعتمادًا على كيفية تقدمهم لشغل وظيفة مع Sondoss في المقام الأول. - - تقوم شركة Sondoss بتوظيف الأشخاص بشكل أساسي بناءً على مهاراتهم في الوظائف المتاحة في أحد مواقعها الرئيسية ؛ وادي الأردن - فرع الأردن (JUB). يوفر هذا الفرع العمالة الماهرة المطلوبة من قبل العديد من المؤسسات الحكومية وكذلك الشركات الخاصة الموجودة في العاصمة الأردنية عمان. باعتبارها واحدة من أكبر أرباب العمل في الأردن ، تعمل سندس بشكل وثيق مع الحكومة الأردنية لتوفير العمالة الماهرة لجميع الوظائف الشاغرة في مختلف المنظمات والمؤسسات. للعثور على موظفين جدد لهذا الدور ، يستخدم مديرو JUB عدة طرق مثل التواصل مع الكليات التي تنتج العمال المهرة والإعلانات عبر الإنترنت مثل الصحف وبوابات الوظائف عبر الإنترنت مثل Jobdahjat للعثور على المرشحين المناسبين في جميع أنحاء الأردن. كما أنهم يقيمون معارض عمل حيث يلتقي الموظفون المحتملون بممثلين من مختلف الشركات التي تتطلب خدماتهم مقابل منحهم فرص عمل في دول عربية أخرى بموجب مخطط عمل جوباكا. 


وظائف مؤسسة سندس للتوظيف 


 يبحث العديد من العاطلين عن العمل عن فرص عمل من خلال مخطط جوباكا للعمل التعاقدي لأنه يوفر لهم فرص عمل داخل الأردن وخارجه بموجب اللوائح المحلية في مواقع الشركات الأجنبية. بصرف النظر عن توفير الوظائف بشكل مباشر ، تساعد Sondoss مئات الشركات من خلال مساعدة العاطلين عن العمل في العثور على فرص عمل من خلال هذا المخطط. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدرب الحكومات المحلية على كيفية إدارة خدمات التوظيف الفعالة  ، التي ساعدت أكثر من 6 ملايين عاطل عن العمل على مستوى العالم منذ عام 1963.

للتقديم الى الوظائف اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع