القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل كمتطوع في اروبا

 العمل التطوعي 





* العمل التطوعي هي اسهل طريقة لزيارة اي مكان في العالم مجانا بالعمل مع المنظمات وهذه الاخيرة تتكفل بكل شيء من مصاريف السفر والاكل بالاضافة الى راتب بسيط كل يوم.


* اماكن التطوع تكون اما في فُندق أو مزرعة أو التطوع لصالح جمعيّة خيرية أو منظمة غير ربحية، او العمل مقابل الدراسة وغيره.


* تبرز مميزات العمل التطوعي في سقل والرفع من التواصل بين الدول المختلفة، لانها تمكنك من تكوين علاقات وروابط جديدة ولقاء أشخاص من خلفيات ثقافية متعددة باستمرار، كما تجعلك تخوض نشاطات وأعمال جديدة ترغب في تجربتها خارج نطاق العمل.


 مؤسسة  Aiesec


‏هِي الرابطة الدولية للطلاب في الإقتصاد ومنظمة طلابية تقوم بتنظيم  انشطة تطوعية ومؤتمرات ودورات تدريبية وعمليات تبادل الطلاب بين 110 من دول العالم، تضم هذه المنظمة أكتر من 60 ألف عضو و20 ألف خبير في مجالات مختلفة .


منظمة AIESEC تقدم لك فرص عمل تطوعي في مختلف دول العالم  ضمن مشروع "مشاركة المستقبل" الذي يهدف الى تدريس الاطفال واكتساب لغات جديدة


. المتطوعون سوف يعملون كأساتذة وأيضًا سيعملون على خلق تفاهم بين الثقافات بين الشباب الذي يمثل كل دول العالم. مدة العمل التطوعي غادي تستمر لستة أسابيع، من خلالها سوف تقوم منظمة آيزك بتزويد المتطوعين بالسكن والطعام (3 وجبات في اليوم). 


في هذا العمل التطوعي سوف تتعرف على ثقافات وعادات وتقاليد جداد بالإضافة لأنشطة جديد سوف تقوم بها مع المتطوعين ومع الشباب والتلاميذ.


شروط القبول كمتطوع


شروط القبول في موقع ..... سهلة وبسيطة

  شهادة الباكلوريا او شهادة جامعية 

مستوى متوسط في اللغة الإنجليزية 

اتقان استعمال الكمبيوتر


موقع التسجيل هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. احمد عيد عبد الفتاح علي
      ميكانيكي بحري
      ومعي البسبور البحري
      وشهادة خبره 14سنه
      من دولة القاهره 00201067060929

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع